رسميا.. الكاف يعلن مواعيد نصف نهائي دوري أبطال افريقيا ويحدد المباراة النهائية



أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يواجه الأهلي الوداد المغربي فيما يلتقي الزمالك مع الرجاء.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي: " بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من استقبال المربع الذهبي، وتماشياً مع مبادئ العدالة، تقرر عدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب)".

نصف النهائي

تقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب

مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب

مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر

وحول المباراة النهائية فقد أكد الكاف بأنه تطبيقاً لمبدأ العدالة، ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.

وفي حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020. بها الصدد.

 تم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الكاف أنه سيواصل مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة توتال CAFدوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020