الفريق الأول ليس في حساباته.. ما هي مواصفات المدير الفني الأجنبي المنتظر في الأهلي



يضع مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية الرتوش الأخيرة للوصول إلى اتفاق نهائي مع مدير فني أجنبي يقود قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تطوير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء من أجل مد الفريق الأول بأفضل عناصر اللاعبين خلال السنوات المقبلة.

وعلم El-Ahly.comأن مسئولي القلعة الحمراء وضعوا مواصفات أساسية وهامة خلال مرحلة البحث عن المدير الفني الأجنبي الذي سيتولى المهمة في وقت قريب فور انتهاء المفاوضات معه بشكل رسمي.

واعتمد الأهلي في بحثه على ضرورة وجود خبرات في التعامل مع فرق الناشئين بمراحلها المختلفة وعدم اعتماده في مسيرته التدريبية على قيادة الفريق الأول وهو السبب الذي أخرج اليوناني تاكيس جونياس من حسابات المسئولين.

ويرغب مسئولي الأهلي في منح هذا المنصب لمدرب قادر على التعامل مع عقليات اللاعبين الصغار وعلى دراية كاملة بما يحتاجه اللاعب في قطاع الناشئين بمرحله المختلفة.

ووضع الأهلي في حساباته أيضًا أن المدرب القادم لن يكون مديرًا فنيًا لأحد الفرق بالمعنى الحرفي ولكنه سيكون مسؤولًا عن وضع نظام فني لجميع فرق قطاع الناشئين من أجل توحيد خطة اللعب وتطوير مهارات اللاعبين وفقًا لقدرات كل لاعب.

وحسب ما علمه El-Ahly.comفإن المدير الفني الأجنبي المنتظر الإعلان عنه قريبًا لم يعمل في مصر من قبل وسيكون النادي الأهلي بوابته الأولى في مصر.

ومن المنتظر أن يكون هناك تنسيق كامل بين المدير الفني الأجنبي الجديد لقطاع الناشئين بالنادي والسويسري ريينه فايلر المدير الفني للفريق الأول بمجرد الكشف عن اسمه بشكل رسمي من أجل العمل بخطة موحدة تفيد القلعة الحمراء على كافة المستويات.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020