ربيعة: السولية أثبت ان تصرفي كان صحيحا بعدما ظننت أنه غبيا.. وفايلر لا يعتمد عليً بسببه



تحدث رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب عدم الاعتماد عليه بشكل كبير من المدرب السويسري رينيه فايلر في المباريات الودية الأخيرة التي خاضها الفريق استعدادا لاستكمال مباريات الدوري ودوري أبطال افريقيا.

وقال ربيعة خلال حديثه عبر قناة الأهلي "البعض لا يتذكر أنني كنت مطرودا في المباراة الأخيرة قبل توقف الدوري أمام سموحة، وأنني لن أكن متواجدا في المباراة الأولى بعد العودة ولهذا لم يتم الاعتماد عليً بشكل أساسي في المباريات الودية".

وانتقل ربيعة للحديث عن كرة الطرد قائلًا "إحدى الكرات تم لعبها من وراء ظهري، وقومت بلمسها بيدي، كان كل تفكيري ان الكرة إذا مرت سيكون مهاجم سموحة في انفراد تام بمحمد الشناوي وكانت ستصبح النتيجة تقدمهم 2/0 في الدقيقة 80".

وأضاف "أنا فكرت في ان ألمس الكرة بيدي وأعطل الهجمة ويتم طردي ويلعب الفريق على التعادل، أفضل من ان اترك الكرة تمر ونصبح متأخرين بهدفين ووقتها كانت ستكون المسألة أصعب، لكن انا قررت في هذه اللحظة ان اطرد، (ممكن تفكيري يكون غبي شوية لكن ده اللي فكرت فيه)".

وأتم مدافع الأهلي حديثه "الحمد لله تفكيري طلع صح، وعمرو السولية سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء، ومبقتش هزيمة 2/0".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020