باسم علي: إهمالي في التدريبات السبب وراء كثرة إصاباتي.. قصرت في حق نفسي مع الأهلي



رفض باسم علي، لاعب فريق الجونة المُعار من النادي الأهلي وصف مرحلته مع القلعة الحمراء بالفاشلة، مُشيرًا إلى أن إهماله في التدريبات كان السبب وراء كثرة إصاباته.

وقال باسم علي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"فترتي الأهلي لا أريد أن أصفها بالفاشلة.. الإصابات فيها كانت زائدة بالنسبة لي لأن هناك فترة مرت عليّ أنا كنت مهمل فيها في نفسي بشدة".

وأضاف :"يجب أن اعترف بذلك ولا أغفل عن ذلك، أنا قصرّت في حق نفسي كثيرًا، ومدرب الأحمال في الأهلي، حسين عبد الدايم تحدث معلي وقال لي (ده شغلك واكل عيشك سواء ليك دور أو ملكش دور لازم تتمرن كويس وفيه برنامج تمشي عليه)".

وأكمل :"بدأت أسعى وراء الاهتمام بنفسي في آخر 6 أشهر قبل الخروج على سبيل الإعارة للجونة، وأنا إن كنت اهتميت بنفسي في التدريبات والجيم وما إلى ذلك كان لي شأناً آخر".

وواصل قائلًا :"استمريت في الأهلي 5 سنوات ولعبت فيها عدد قليل من المباريات باستثناء أول موسم، كنت تركيزي قوي حينها وكنت مهتم بنفسي، ولكن مع قلة المشاركات لم أعد أركز وتأثرت بشكل كبير".

وأتم باسم علي تصريحاته قائلًا :"طموح لي أن أعود للأهلي، ولكن لم يتحدث معي أي مسئول حتى الآن، وبالتأكيد فايلر، مدرب الأهلي يعرف طلباته جيدًا، وأنا تحت أمر النادي عندما يطلبني".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020