القيعي يتحدث عن الشرط الجزائي في عقد فايلر.. وإمكانية رحيله في أي وقت.. ومفاجأة منتظرة



تحدث عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن حقيقة الشرط الجزائي في عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، وإمكانية رحيله في أي وقت.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت خلال الساعات الماضية إلى وجود بند في عقد المدرب السويسري رينيه فايلر مع الأهلي، آخر يسمح بفسخ التعاقد من طرف واحد.

وقال القيعي عبر برنامجه ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"أريد أن أقول للجميع أن بند الشرط الجزائي لا قيمة له بالنسبة لمدرب ونادي لا يريدون الاستمرار.. لا يوجد شيء اسمه شرط جزائي، عندما أردنا إقالة لاسارتي دفعنا له الشرط الجزائي، وعندما أراد بيسيرو الرحيل أصبح ملتزما بدفع الشرط الجزائي".

وأضاف :"قبل انتخابات صالح سليم على رئاسة النادي الأهلي قال لي أن المدرب دون ريفي يرغب في الرحيل بسبب عدم شعور زوجته بالراحة في مصر، فقلت له عليه أن ينتظر لحين انتهاء الانتخابات، ولكن صالح سليم قال لي أنه قال لريقي (انا قولتله عاوز تمشي امشي)".

وأكمل القيعي :"أقول للجميع لا تشغلون أذهانكم بموضوع الشرط الجزائي، لأن هذه الأنباء أيضًا لن تكون صادقة، (بتقولوا مفيش شرط ؟ هنفاجئكوا)، وسواء إن كان هناك شرطًا أو لم يكن، فايلر عاد من أجل أن يستكمل مهمته مع النادي، كما صرّح عندما كان متواجدًا في قناة الأهلي".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020