القيعي: لسه محتاجين تناقشوا البطولات الحلال والحرام ؟



رفض عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي مناقشة فكرة البطولات الحلال والحرام التي يدعيها جماهير الزمالك في الكثير من الأحيان، وذلك بعد تصريحات فاروق جعفر، قادئ الأبيض في القرن الماضي.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامجه ملك وكتابة عبر شاشة قناة الأهلي :"لماذا نتحدث عن تصريحات فاروق جعفر ؟ لأن هذا هو حقنا بصراحة، فهناك من يتحدثون عن البطولات الحلال والحرام، وهذا جزء من ضرورة ضبط المصطلحات مثلها مثل السبعة أكبر من التسعة".

وأضاف بعد عدة مشاهد تم بثها يظهر خلالها نجوم الزمالك السابقين يكشفون المجاملات التحكيمية للأبيض :"البطولات التسع الإفريقية للزمالك من بينهم 5 أو 6 بطولات أو أكثر جاءوا عبر فاروق جعفر وغيره".

وأكمل :"(بعد ما نسمع الكلام ده سواء أهلاوي زملكاوي أو إسماعيلاوي أو أي حد بيتابع كورة. هل لسه محتاج تناقش الحلال والحرام والتحكيم مع مين، ومين بيكسب بمساندة التحكيم ؟)".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا :"(لسه هنقعد نفسر ولسه هنقعد نجمّل الكلام؟ الناس دي بتتكلم وبتنسى انها في لحظة قدام الكاميرا، وبيتكلموا من باب الاستعراض).. واللي بيتكلم عن التحكيم الإفريقي، تعالى أوريك التحكيم الإفريقي عمل ايه في آخر 4 أو 5 بطولات للأهلي".

يُذكر أن فاروق جعفر، قائد الزمالك في ثمانينات القرن الماضي قد اعترف عبر شاشة قناة ناديه أنه كان يعقد جلسات مع بعض الحكام قبل المباريات الإفريقية، لتسهيل مهمة فريقه في البطولات".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020