أزارو في الأهلي الموسم الجديد



أكد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن وليد أزارو، لاعب المارد الأحمر الذي انتهت إعارته للاتفاق السعودي سيكون لاعبًا في صفوف الفريق بالموسم المقبل.

وقال توفيق في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"أزارو سيعود في خلال شهر أو شهر ونصف لتدريبات الأهلي، وبعد نهاية الموسم سيكون معنا وله دور في الفريق".

وأضاف :"إن شاء الله أزارو يعود للأهلي في الموسم الجديد، وهو الآن لا يوجد أي تعامل بينه وبين الاتفاق السعودي، وهو في فترة راحة بالمغرب لأنه كان بعيدًا عن أسرته طيلة الفترة الماضية، وسينهي تلك الفترة ومن ثم يعود لنا".

وعن مستحقات الأهلي لدى الاتفاق السعودي في صفقة أزارو، قال توفيق :"لنا مستحقات قدرها 100 ألف دولار، وهم أعيطونا وعد بالدفع، ونحن نتواصل معهم وإن شاء الله نصل إلى حل".

وكان الاتفاق السعودي قد أعلن فشل مفاوضاته مع أزارو لإكمال الموسم الجاري معه، قبل أن يقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنع جميع الأندية التابعة له من التفاوض مع المهاجم المغربي مُجددًا.

يُذكر أن أزارو الذي يلتزم بعقد مع الأهلي حتى صيف 2021 كان قد انضم لصفوف القلعة الحمراء قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي في يوليو 2017، حيث خاض 89 مباراة أحرز فيهم 41 هدفًا وصنع 16 آخرين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020