بسبب عدم المشاركة أساسيا.. فايلر غير متحمس لضم أسامة جلال في الصيف



ينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر عودة الدوري المصري واستئناف المسابقات المحلية مرة أخرى من أجل حسم قراراه في عدد من القرارات الخاصة بشأن الموسم الجديد.

وعلمEl-Ahly.com أن أسامة جلال مدافع نادي انبي والمنتخب المصري الأولمبي من بين الأسماء المرشحة أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الصيف، ولكن السويسري غير متحمس لفكرة التعاقد مع اللاعب.

مسئولو الكرة بالنادي الأهلي يروا أن أسامة جلال مدافع واعد وقادر على قيادة خط دفاع النادي الأهلي بعد اكتسابه للخبرات اللازمة وسيكون إضافة للفريق بعد موسم أو اثنين من الآن خاصًة وأنه يمتلك مميزات وقدرات فنية عالية.

ولكن السويسري رينيه فايلر يرى أن عدم مشاركة أسامة جلال باستمرار منذ بداية الموسم مع فريق انبي أمرًا يعيق فكرة ترحيبه بالتعاقد مع اللاعب في انتقالات الصيف المقبلة.

وخاض فريق انبي حتى الان 18 مباراة في بطولة الدوري المصري، شارك أسامة جلال في 9 مباريات وتواجد على دكة البدلاء في 4 مباريات بدون المشاركة نهائيًا بينما تواجد في مباراتين خارج قائمة الفريق وشارك في 3 مباريات كبديل لدقائق معدودة.

ويبقى السؤال، هل يكون قرار عودة الدوري المصري واستئناف مسابقاته فرصة لمدافع المنتخب الأولمبي لكسب ثقة الجهاز الفني للسويسري رينيه فايلر والمشاركة بشكل أكبر مع ناديه البترولي من أجل منح الضوء الأخضر للتعاقد معه أم يتم تأجيل هذا الملف لما بعد انتقالات الصيف المقبلة؟

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020