مران الأهلي – تعليمات خاصة من فايلر للثنائي الأجنبي وتقسيمة قوية بين ثلاثة فرق



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر استعداداته من أجل استئناف بطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الأهلي الذي أقيم صباح يوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

فايلر يعقد محاضرة فنية

عقد رينيه فايلر محاضرة فنية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، وحرص خلالها المدرب السويسري على توجيه بعض التعليمات الفنية، وكذلك تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات وتحديد بعض الأمور الفنية.

بينكيل يقود فقرة تدريبات بدنية

قاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالفريق فقرة تدريبات بدنية وتأهيل في بداية المران، وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات متنوعة من التدريبات البدنية بالكرة.

تقسيمة قوية

أقام رينيه فايلر تقسيمة قوية على ملعب التتش خلال المران الصباحي، وقام بتقسيم اللاعبين إلى ثلاثة فرق، وأجرى تقسيمة فنية متغيرة بين الفرق الثلاثة على جزء من الملعب.

فايلر يعقد جلسة مع الثنائي الأجنبي

عقد رينيه فايلر جلسة مع ثنائي الفريق الأجنبي جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا على هامش المران وذلك قبل التقسيمة التي أجراها، وقام خلال الجلسة بتوجيه بعض النصائح للثنائي بجانب منحهما بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الأهلي لاستئناف بطولة الدوري التي توقفت عدة أشهر بسبب جائحة كورونا، وتقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل ويستهلها المارد الأحمر يوم 9 من الشهر المقبل بمواجهة إنبي، كما يستعد الفريق لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020