الأهلي لم يتحرك لضم صفقته المحلية بشكل رسمي.. وعودة الدوري تحسم قرار فايلر



يعد كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمعار لنادي انبي في الموسم الحالي اللاعب الوحيد في الدوري المصري الذي يستعد النادي الأهلي لاتخاذ خطوات جادة ورسمية من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

ولفت كريم فؤاد انظار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر خلال الـ 18 مباراة التي خاضها الفريق البترولي هذا الموسم.

وسبق وأكدEl-Ahly.comان كريم فؤاد على رادار النادي الأهلي من اجل تدعيم الجبهة اليمنى بعد تأكد رحيل أحمد فتحي في نهاية الموسم الحالي لفريق بيراميدز.

وعلمEl-Ahly.com ان اللاعب صاحب الـ 20 عامًا سيصبح تحت أنظار السويسري رينيه فايلر في الجولات المتبقية من بطولة الدوري من أجل حسم قراره بشكل نهائي ورسمي من التعاقد مع اللاعب من عدمه وان كان الاتجاه الأقرب هو منح الضوء الأخضر لمسئولي القلعة الحمراء بالتفاوض على ضم كريم فؤاد من نادي النجوم.

ويرغب السويسري في تقييم كريم فؤاد في عدد أكبر من المباريات المحلية ببطولة الدوري بعد أن نال اشادة الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وشارك كريم فؤاد اساسيًا في 11 مباراة مع نادي انبي من ضمن 18 مباراة وتواجد على دكة البدلاء في مباراتين وتم استبعاده من قائمة الفريق في 5 مباريات.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020