استمرار أزارو في الصورة.. الأهلي يقرر غلق ملف اللاعب الأجنبي



يشغل ملف اللاعب الأجنبي حيزًا كبيرًا من اهتمامات جمهور النادي الأهلي في كل فترة انتقالات يمر بها الفريق وهو ما يتزامن مع انتشار عدد كبير من الأسماء عبر وسائل الاعلام المختلفة.

وكما هي العادة، يظهر أسماء عدد من اللاعبين الأجانب في مراكز مختلفة ويرتبط اسمهم بالنادي الأهلي، منهم من هو في دائرة اهتمامات القلعة الحمراء بالفعل والبعض الآخر لا.

ولكن ماذا عن موقف الأهلي في انتقالات الصيف المقبلة؟ هل تم اغلاق باب التعاقد مع موليكا بالفعل؟ هل اقترب إيريك تراوري لاعب مصر للمقاصة من ارتداء القميص الأحمر؟

وحسب ما علمهEl-Ahly.com أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر أغلق في الوقت الحالي ملف التفكير أو المطالبة بالتعاقد مع لاعب أجنبي جديد في أي مركز من مراكز الفريق.

فايلر الذي عٌرِض عليه عدد من أسماء اللاعبين المميزين في مراكز مختلفة منذ فترة وضع قائمة مختصرة تضم أسامي اللاعبين الذي يرى أنهم الأنسب لخطته مع النادي الأهلي وسيمثلون إضافة للفريق.

جاكسون موليكا مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي كان واحد من ضمن الأسماء التي تم عرضها على السويسري ولكنه رفض أن يضع اللاعب الكونغولي على رأس القائمة المختصرة، ليس لعدم قناعته بمهارات اللاعب التي أشاد بها، ولكنه رأى أنه ليس باللاعب الذي يبحث عنه في انتقالات الصيف المقبلة.

ومع التطورات الأخيرة وتحديدًا بعد موقف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الذي انتهت اعارته مع نادي الاتفاق السعودي وضرورة الاستغناء عن إثنين من اللاعبين المحترفين من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد عادت الأمور لنقطة الصفر تقريبًا.

الجهاز الفني بقيادة فايلر قرر غلق الباب أمام المطالبة بالتعاقد مع لاعب أجنبي جديد في الوقت الحالي لحين انتهاء الموسم الحالي سواء محليًا أو افريقيًا انتظارًا لما سيحدث من تطورات في الأشهر القليلة المتبقية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي الوقت نفسه الذي قرر فيه السويسري رينيه فايلر فتح صفحة جديدة مع اللاعبين مثل صالح جمعة ووليد أزارو وهو ما كشفهEl-Ahly.comمنذ فترة، فلقد أصبح الإبقاء على المغربي في الموسم المقبل وبيع الانجولي جيرالدو دا كوستا أمر وارد حدوثه من بين خيارات متاحة أمام الجهاز الفني للمارد الأحمر.

طالع أيضًا:

القصة الكاملة في تطورات ملف وليد أزارو.. من رفض وجوده إلى صفحة جديدة لا تعني استمراره

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020