صالح جمعة: اتكسفت من نفسي بعد عودتي للتدريبات.. وكهربا: بقيت أجي النادي ألاقيه



أكد صالح جمعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن رد فعل الجماهير على عودته للتدريبات من جديد تُمثل له أكبر دافع من أجل الاستمرار في بذل الجهد خلال الفترة المقبلة.

وقال صالح جمعة خلال تصريحاته بقناة النادي الأهلي :"الفترة التي أتواجد فيها في النادي الأمر الوحيد الذي يحفزني دائمًا على العودة لمستواي هو السوشيال ميديا، وأنا أتابع رد فعل الناس على أدائي".

وأضاف :"عندما عدت للتدريبات الجماعية من جديد في المرة الأخيرة بعد فترة طويلة كنت مبتعد فيها، أمسكت بالهاتف بعد المران ورأيت رد فعل الناس.. كنت أجلس وحدي ومع ذلك كنت (مكسوف ومحرج من نفسي جدًا)".

وأتم صالح جمعة تصريحاته التلفزيونية في ذلك الشأن :"عندما تكون لاعب كرة والجماهير سعيدة لمجرد عودتك للتدريبات، فهذا أكثر أمر يمنحني أكبر دافع في هذه الفترة".

وفي نفس السياق، علّق محمود كهربا، زميله في الفريق قائلًا :"صالح في هذه الفترة ملتزم جدًا، (بستغرب اني باجي النادي بلاقيه.. الاقيه عادي مستنيني يقولي يالا عشان ندخل الجيم)".

وتابع محمود كهربا، جناح الأهلي والمنتخب المصري قائلًا :"صالح بدأ يشعر أنه يجب أن يعود من جديد، ويعود كي يكون أحسن لاعب في مصر، ووزنه نقص بشدة، وفي الفترة القادمة إن شاء الله يعود للمشاركة من جديد".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020