شوبير: المسحة الطبية الأخيرة لحمدي فتحي سلبية



أكد أحمد شوبير، نائب الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم أن حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أجرى مسحة طبية جديدة جاءت نتيجتها سلبية، مما يعني إمكانية إعلان تعافي اللاعب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال أيام قليلة.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد في تصريحات خاصة سابقة لـ El-Ahly.comأن اللاعب حمدي فتحي أُصيب بفيروس كورونا المستجد، إلا أن حالته مستقرة تمامًا.

وقال شوبير خلال حديثه مع عمرو الجنايني عبر شاشة أون تايم سبورت :"أعداد المصابين بفيروس كورونا في الدوري انخفضت بشدة.. مختار مختار، مدرب الإنتاج الحربي تعافى، وحمدي فتحي أجرى مسحة وجاءت نتيجتها سلبية، وفريق الإنتاج الحربي انخفض عدد الإصابات به إلى 5 بعد 18".

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قرر منح حمدي فتحي راحة من التدريبات حتى انتهاء إجازة عيد الأضحى، وذلك بعدما أجرى مسحة طبية يوم الأحد بشكل منفرد، بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن إجراء المسحات الطبية.

يُذكر أن الجهاز الفني للأهلي قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل.

واستقر المدرب السويسري فايلر على منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته يوم الأحد المقبل بصورة طبيعية على ملعب مختار التتش.

ويستعد الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري بمواجهة إنبي يوم 9 أغسطس المقبل، فيما ينتظر تحديد موعد مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من فوزه في 16 لقاء متتالي وتعادله في آخر المباريات أمام سموحة، ليتفوق على أقرب الملاحقين المقاولون العرب بفارق 16 نقطة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020