إكرامي: أبعدت العاطفة عن قرار رحيلي بالأهلي.. واحترمت المكان والجماهير اللي عملتني



أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لم يخلط العاطفة بالعقل خلال قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أن والده إكرامي الشحات، لم يكن على علم بذلك القرار.

وقال شريف في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"لم أخبر والدي بتلك الخطوة، كنت متخيل الموقف، ولذلك أبعدته عن الصورة تمامًا، لأنني أعلم أنه عاطفيًا، وأنا لدي نفس العاطفة أيضًا".

وأضاف :"أحيانًا عندما تتخذ قرار لا يصح أن تخلط العاطفة بالعقل، والدي أخذ الصدمة مثله مثل الجميع، وأنا أيضًا الأمر لم يكن سهلًا عليّ أبدًا".

وتابع :"أحيانا من أجل أن تنهي علاقة بشكل محترم وعلاقة طويلة ممتدة عبر أجيال عديدة تكون في حاجة لاختيار التوقيت والطريقة التي تحترم بها المكان و(مشاعر الناس اللي عملتك وعمل اسم العيلة كلها).

وأتم شريف إكرامي تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"أنا صارحت الناس وتحدثت بكل صدق، ولم يكن في حديثي أي دبلوماسية، والحمد لله أن رد الفعل كان إيجابيًا".

يُذكر أن شريف إكرامي كان قد استقر مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على عدم تجديد تعاقده نظرًا لرغبته في المشاركة بالمباريات، مما يعني رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020