مران الأهلي – اجتماعات مطولة من فايلر.. وتدريبات جديدة لمحمد محمود قبل العودة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات المارد الأحمر لاستكمال الموسم الجاري.

واستأنف الأهلي تدريباته تحت قيادة المدير الفني رينيه فايلر، حيث يستعد المارد الأحمر لاستئناف مسابقة الدوري أولًا بمواجهة إنبي يوم 9 أغسطس المقبل، على أن يواجه الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بموعد يتم تحديده لاحقًا.

وكان الأهلي قد تغلب وديًا أمس الثلاثاء على الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مختار التتش، الذي استضاف المباراة الودية الأولى أمام سموحة وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

محاضرة فنية

اجتمع رينيه فايلر باللاعبين والجهاز الفني لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران المسائي، حيث حرص السويسري على الحديث عن بعض السلبيات والإيجابيات التي حصدها الفريق من ودية الجونة أمس.

تدريبات بدنية

خاض لاعبو الفريق فقرات تدريب بدنية واستشفائية مع بداية المران، حيث قاد توماس بينيكل، مدرب الأحمال، اللاعبين في عدد من الفقرات، تخللتها فقرة بدنية باستخدام الكرة، وفقرات جري حول الملعب وتدريبات بدنية أخرى.

تدريبات جديدة لمحمد محمود

أدى محمد محمود، لاعب وسط الفريق جانبًا من التدريبات البدنية وجلسة علاج طبيعي في «الجيم»، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي.

وخاض محمد محمود جانبًا جديدًا من التدريبات بالجري على الرمل لمدة نصف ساعة، وذلك لزيادة الأحمال البدنية للاعب الذي يؤدي مرحلته الأخيرة من التأهيل.

مران على العرضيات والتصويبات

خاض لاعبو الأهلي فقرات تدريبية متنوعة بالكرة، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة فايلر ومساعده ديفيد سيزا على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، تخوض كل مجموعة فقرات من التدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

اجتماع مطول بين فايلر وعبد الحفيظ

عقد رينيه فايلر اجتماعًا مطولًا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، حيث حرص السويسري على مناقشة عدة أمور تخص المران واللاعبين والبرنامج التدريبي للفريق خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020