أزارو ينتظم في تدريبات الأهلي خلال شهر



متابعة محمد الدكر

كشف جون إدوارد، وكيل أعمال وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي مستقبل الأخير بعد انتهاء علاقته مبكرًا مع الاتفاق السعودي، قبل انتهاء الموسم الجاري.

وكان نادي الاتفاق السعودي قد أعلن فشل مفاوضاته مع أزارو لإكمال الموسم الجاري مع الفريق، قبل أن يقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنع أي جميع الأندية المحلية من التفاوض معه مُجددًا.

وأوضح إدوارد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن وليد أزارو سيعود للقاهرة في غضون 30 يومًا، من أجل الانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل طبيعي.

وقال إدوارد في تصريحاته :"أزارو سيعود إلى مصر خلال 30 يومًا وسيلتزم في تدريبات الأهلي بصورة طبيعية، وسيكمل عقده بعد نهاية مسيرته مع الاتفاق السعودي".

وأشار وكيل أزارو إلى عدم وجود أي مفاوضات في الوقت الحالي تجديد عقد أزارو مع الأهلي، موضحًا أنه من المنتظر عقد جلسة بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء عقب عودته لفتح ذلك الملف.

وأتم جون إدوارد تصريحاته الخاصة مُشيرًا إلى أن أزارو يدرس التقدم بشكوى ضد الاتفاق السعودي خلال الأيام المقبلة، للمطالبة ببقية مستحقاته، والبالغ قيمتها حوالي240 ألف دولار.

يُذكر أن وليد أزارو كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي في يوليو 2017، حيث خاض 89 مباراة أحرز فيهم 41 هدفًا وصنع 16 آخرين، ويلتزم بعقد مع القلعة الحمراء حتى صيف 2021.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020