تقرير: علي معلول قد يتدخل لإنهاء أزمة الأهلي مع الصفاقسي



كشفت تقارير صحفية مغربية عن تدخل علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لحل أزمة القلعة الحمراء مع ناديه السابق الصفاقسي التونسي.

وكان النادي الأهلي قد تقدم بشكوى رسمية ضد الصفاقسي من أجل المطالبة بحقه في صفقة جونيور أجايي، حيث تسلم النادي التونسي مبلغ قيمته 125 ألف دولار تم تحويلهم عن طريق الخطأ في ذلك الوقت.

وأوضحت صحيفة المغرب التونسية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر حرمان الصفاقسي من الانتقالات ومنعه من المشاركة في المسابقات الإفريقية بسبب عدم سداده مستحقات الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن علي معلول قد يتدخل بالصلح بين الأهلي والصفاقسي، بعد طلب من جماهير «السي إس إس»، الراغبة في حل أزمات فريقها العديدة في الوقت الحالي.

وأوضح التقرير التونسي أنه من المنتظر أن يتعهد معلول كتابيًا للنادي الأهلي بسداد مبلغ قيمته 100 ألف دولار، وذلك لتفادي تطبيق عقوبة الفيفا على فريقه السابق.

وذكر التقرير :"الأهلي لا يمانع ذلك، خاصةً وأن معلول أصبح معشوق الجماهير المصرية لما قدمه من مردود كبير في الفريق لا سيما بعد حصوله على لقب أحسن لاعب أجنبي في البطولة المصرية.

وتسعى إدارة الصفاقسي بدورها إلى البحث عن حلول لما تبقى من أزمات بخصوص الديون حتى يتجنب الفريق أي عقوبات أخرى، في ظل محاولات من نجوم النادي السابقين لجمع المبالغ المطلوبة وعلى رأسهم سامي الطرابلسي، وفقًا للتقارير التونسية.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020