حسام حسن: كنت لاعبا في الزمالك وحضرت حفل تسليم الأهلي لقب نادي القرن.. وهذا حقه



كشف حسام حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق عن تواجده في حفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الذي قام خلاله بتسليم الأهلي لقب نادي القرن في افريقيا.

وقال حسام حسن خلال حديثه عبر قناة إم بي سي مصر: "الأهلي والزمالك فخر للكرة المصرية وفخر لجماهيرهم، كنا نتمنى ألا تحدث حالة احتقان بينهما".

وأضاف "ما أعرفه ان الكاف قرر ان يكون الأهلي نادي القرن في افريقيا حسب لوائح تم وضعها من فترة طويلة، وتواجدت في يوم تسليم الأهلي جائزة نادي القرن في جنوب افريقيا".

وتابع "وقتها كنت لاعبا في نادي الزمالك وذهبت لجنوب افريقيا لكي يتم تكريمي على هامش الحفل، وجلست في نفس المكان الذي جلس فيه كابتن صالح سليم وكابتن محمود الخطيب، وحضرت تسليم الأهلي لقب نادي القرن".

وأكمل "الاتحاد الافريقي وضع لوائح وبناء عليها تم تتويج الأهلي بلقب نادي القرن، يجب ان نحترم هذه اللوائح، ومن يرى انه مظلوما عليه التوجه للكاف، الأهلي لم يأخذ لقب لم يكن من حقه، ولكنه توج به بناء على لوائح تم وضعها".

وأتم حسام حسن حديثه "الأهلي والزمالك كبار ويكملون بعضهما البعض، والأهلي حصل على اللقب وهذا حقه بناء على اللوائح التي تم وضعها، وهذا لا يقلل من الزمالك، لكن ما أؤكده ان الأهلي هو نادي القرن في افريقيا".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020