حسين الشحات يكشف موعد عودته من الإصابة



كشف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد مع الفريق بعد خضوعه لعملية جراحية.

وكان الشحات قد خضع لعملية جراحية خلال الفترة الماضية "فتاق في البطن" وهي التي أبعدته عن المشاركة في تدريبات الفريق بعد استئنافها مرة أخرى.

وقال حسين الشحات خلال حديثه عبر قناة النادي الأهلي "أنا الآن تحسنت بشكل كبير وأشعر أنني أفضل، سأحتاج من 4 إلى 5 أسابيع حتى أتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد".

وأضاف "أقوم الآن بأداء بعض التدريبات التأهيلية التي نصحني بها الطبيب الذي أجرى لي العملية الجراحية، وذلك لكي أكون جاهزا عند العودة للتدريبات مرة أخرى".

وأتم الشحات حديثه "هدفي وأمنيتي أن أعود من جديد قبل مباراة الفريق في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي، أتمنى ان أشارك لأساعد الفريق لتحقيق حلم اللاعبين والجهاز الفني والجماهير والإدارة وهو التتويج بالبطولة الافريقية".

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت إلى ان الكاف استقر على إقامة مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 25 و26 سبتمبر المقبل، بينما ستقام مباريات العودة 2 و3 من شهر أكتوبر "طالع المزيد من التفاصيل".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020