باهر المحمدي: الإسماعيلي بيتي.. وسأرحل للاحتراف فقط



كشف باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي حول مصيره مع الفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة.

وتحدث المحمدي خلال تصريحات رسمية للموقع الرسمي للإسماعيلي: "الإسماعيلي هو بيتي ولا أنوي الرحيل عنه إلا من خلال الاحتراف الخارجي وبشكل يرضي جميع الأطراف وإبراهيم عثمان صرح بأنه لن يترك أي لاعب للاحتراف شريطة حصد لقب للنادي ولذلك سأعمل جليًا من أجل هذا الحلم".

وأضاف باهر:"كل ما أثير حولي مؤخرا في وسائل الإعلام المختلفة حول القيام بالتوقيع لأحد الأندية في مصر ورغبتي في الرحيل هو غير صحيح بالمرة، تلك الأنباء تستهدف إثارة البلبلة والجماهير ضدي والتي أعلم مدى وعيها بحبي وعشقي للنادي الإسماعيلي".

وتابع: "جميع اللاعبين في أقصى حالات التركيز والإصرار وطالبتهم كقائد للفريق بضرورة إسعاد الجماهير وتقديم لقب كأس البطولة العربية هدية لهم، نظرا لحجم المساندة والدعم المستمر الذي يقدموه لنا طوال فترات الانتصارات وأيضا مع تراجع النتائج".

وواصل: "جماهير الإسماعيلي لها دور كبير في صنع نجوميتي منذ الصغر والانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها وسأظل مدينا لهم بكل الفضل وكذلك المهندس ابراهيم الذي أتاح لي فرصة حمل شارة قيادة الفريق في سن مبكر، وارتبط بعقد طويل الأمد مع النادي وسأظل دائما تحت أمر النادي ومجلس إدارته الذي يقدم لنا كافة أنواع الدعم سواء المادي أو المعنوي".

واتم تصريحاته: "أنتم السند والداعم الأهم لنا، ونبذل ما في وسعنا من أجل إسعادكم، وأتمنى أن تكونوا دائما في خلف الفريق لاسيما أنه لا يوجد أي لاعب يبخل بأي جهد من أجل تحقيق الانتصارات والسعي نحو العودة للفوز بالبطولات".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020