الأهلي بدون معسكر مغلق قبل استئناف الدوري واستمرار التدريب على ملعب التتش



قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي إن الفريق مستمر في تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة لحين عودة مباريات الدوري التي تحدد لها يوم 6 أغسطس المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات رسمية: "الأمور تسير بشكل جيد جدا في المران بالتتش، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة على اعلى مستوى للحفاظ على سلامة الجميع".

وأشار مدير الكرة بالأهلي أن التجهيزات الكاملة المتوفرة في ملعب التتش من "جيم وساونا وجاكوزي وغيرها" بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية المشددة التي يطبقها النادي، جعلت الجهاز الفني يفضل استمرار التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة.

وأضاف عبد الحفيظ هناك تركيزا شديدا من اللاعبين للوصول لأعلى معدلات الجاهزية خلال فترة الإعداد الحالية على الصعيدين الفني والبدني.

وتابع مدير الكرة تصريحاته حول التنسيق المستمر مع الجهاز الطبي للاطمئنان بشكل مستمر على سلامة الجميع، في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة التي يتم تنفيذها يوميا لضمان سلامة الجميع.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بأن الجلسات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر للتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري بالإضافة الى خوض مباراة الوداد المغربي في  دوري أبطال أفريقيا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020