وزير التموين: أي شخص يستطيع التقدم بطلب لتسجيل علامة تجارية وإذا لم يستطع الزمالك تقديم ما يثبت طلبه سيرفض



أدلى د. علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بتصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر فيما يتعلق بطلب تسجيل الزمالك لشعار نادي القرن الحقيقي لكرة القدم.

وقال المصيلحي: من فضلكم لا يوجد خلاف بين الأهلي والزمالك فلا يوجد شيء اسمه وزارة التموين تعطي العلامة التجارية للنادي الأهلي أو رفضت اعطائها لنادي الزمالك.

وأضاف: مصر عضو في منظمة "الوايبو" العالمية وممثلة في الاتحاد العالمي للعلامات التجارية والنماذج الصناعية والأمر ليس مجرد تقديم أي شخص لعلامة تجارية وأي شخص يستطيع بالفعل تقديم طلب للتسجيل.

وأكمل: ولكن التسجيل أمر مختلف فهو يتطلب ما هي الجهة التي اعتمدت ما تدعيه وما يثبت ذلك واثناء ذلك يتم دراسة الأمر لمدة 6 أشهر وهو قانون دولي ثم بعد ذلك والتدقيق فيما تقدم ان التسجيل صحيح.

وواصل: الأهلي جلب بالفعل مستندات من الاتحاد الافريقي انه بناء على نتائج معينة انه نادي القرن وذلك في عام 2007 ثم تاكدنا من مستنداته من مصادر أخرى والبحث فيها ثم تم بعد ذلك تم تسجيل هذا الشعار.

واختتم: رئيس الزمالك تقدم بطلب تسجيل أنه يرغب في تسجيل هذا الموضوع وجاري البحث واذا كانت هناك مستندات تدل على ذلك سيتم وان لم يكن هناك مستندات لا يمكن أن نعتمد ذلك لان ذلك موضوع علمي فني دقيق وكل ما هو يسجل هنا يتم تسجيله في الخارج.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020