ديانج: أتعلم كل يوم شيئا جديدا من فايلر.. تواجدي معه في الأهلي فرصة كبيرة لي



أكد المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على احترامه واعتزازه بالتدريب تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال ديانج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الفترة الحالية تعد فرصة كبيرة بالنسبة له، خاصة انها جاءت في وقت مبكر من عمره، لافتًا إلى انه يسعى خلالها لتعلم الكثير من الخبرات والقدرات الفنية من رينيه فايلر.

وأضاف لاعب المنتخب المالي الأولمبي انه يتعلم كل يوم من فايلر شيئا جديدا، ويسعى لتعلم المزيد من مستقبلا طوال فترة تواجدهما بالنادي الأهلي.

وعن علاقته بزملائه في الفريق قال ديانج: "نحن أسرة واحدة وأنا سعيد جدًّا بوجودي داخل الأهلي، وأشعر دائمًا أنني وسط عائلتي".

وأردف: "الجميع هنا يعاملونني ‏معاملة جيدة، وأنا سعيد بوجودي مع ‏الفريق ولا أشعر بالغربة خاصة عند تعامل الجماهير معي في الشارع، لهذا أشعر أنني في وطني الثاني وفي غاية السعادة بالوجود في مصر وتحديدًا في الأهلي".

وتطرق ديانج إلى الحديث عن الفترة الحالية، مؤكدًا أن قرار العودة من ‏جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية كان مصدر سعادة كبيرة له ‏ولجميع اللاعبين، بعد فترة التوقف الطويلة التي استمرت ما يزيد على ثلاثة أشهر، وكانت في غاية الصعوبة على أي لاعب كرة قدم.‏

وأكد لاعب الوسط المالي أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد، وجميع اللاعبين لديهم ‏رغبة قوية في تقديم نفس المستوى الذي ظهروا عليه قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز، والاستمرار ‏في تحقيق نفس النتائج، ومواصلة المشوار المحلي من أجل التتويج بالدوري، ‏الذي يعد أحد أهم أهداف الأهلي في المرحلة المقبلة.‏

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020