ساوثهامتون يخطف نقطة ثمينة من اليونايتد ويوقف سلسلة الانتصارات المتتالية



تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيرة فريق ساوثهامتون بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامتون ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وافتتح اهداف اللقاء عن طريق لاعب ساوثهامتون ستيوارت أرمسترونج في الدقيقة 12 من الشوط الأول بعد تسديدة قوبة من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل للأصحاب الأرض في الدقيقة 20 عن طريق ماركوس راشفورد بعد صناعة رائعة من زميله في الفريق مارسيال ليسدد راشفورد الكرة بسهولة في المرمى.

وأضاف انتوني مارسيال الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 23 من الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من الن=متألق مؤخرا البرتغالي برونو فيرنادو ليسدد الفرنس الكرة في شباك الضيوف.

وقبل ان يعلن الحكم نهاية اللقاء استطاع لاعبو ساوثهامتون من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني عن طريق مايكل أوبافيمي.

بهذه النتيجة، وصل رصيد اليونايتد عند النقطة 59 في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد ساوثهامتون الى النقطة 45 في المركز الثاني عشر من سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020