مران الأهلي – جلسة بين عبد الحفيظ ومحمد محمود وتنفيذ جمل خططية وتدريب شاق للحراس



واصل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصتهم التدريبية مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لاستئناف المسابقات خلال الفترة المقبلة.

وعاد السويسري رينيه فايلر الى قيادة مران الفريق من جديد عقب عودته من سويسرا للاطمئنان على اسرته.

ويخوض الأهلي مباراة ودية أمام سموحة يوم ٢٣ يوليو الحالي على ملعب التتش قبل عودة مباريات الدوري الممتاز المقرر لها 6 أغسطس القادم.

محاضرة من فايلر للاعبين قبل المران:

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم وتحدث فايلر مع اللاعبين عن البرنامج التدريبي الخاص بمران اليوم الاثنين.

جلسة بين عبد الحفيظ ومحمد محمود:

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي جلسة مطولة مع محمد محمود لاعب الفريق على هامش المران للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التقدم في برنامجه التأهيلي.

تنفيذ جمل خططية :

قام الجهاز الفني للفريق بالقلعة الحمراء بتنفيذ تدريبات خططية في مران الفريق، وقسم فايلر اللاعبين إلى مجموعتين للتدريب على بناء الهجمة بمشاركة حارسين والتركيز على الكرات العرضية.

تدريبات بالكرة الطبية وجلسة بين فايلر وسيزا:

خصص الجهاز الفني فقرة في المران للتدريب بالكرات الطبية ضمن البرنامج البدني الذي يخوضه الفريق لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

كما عقد رينه فايلر جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا المدرب العام على هامش مران الفريق.

تدريبات قوية لحراس المرمى:

قام ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأحمر محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي بتدريبات قوية خلال المران تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، كما شارك إكرامي في المران بعدما اكتفى بالمشاركة في جزء من مران أمس الاحد.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020