ممدوح عباس: لم يشهد نادي الزمالك رئيس يسب ويطعن الرموز الوطنية



عبر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق عن رأيه في تصريحات وتجاوزات رئيس النادي الحالي ضد عدد كبير من الرموز الوطنية.

وتحدث عباس من خلال بيان صحفي حيث أكد أن التسجيلات الصوتية المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية تتضمن عبارات لا تليق بشخصية عامة أو بنائب برلماني يمثل السلطة التشريعية.

واكد أن مواقف رئيس الزمالك تشوه التاريخ الطويل للنادي حيث شدد أنه لا يصلح أن يقترن اسمه نادى الزمالك وتاريخه بعد كل هذه الاساءات والسلوكيات غير لائقة.

واضاف رئيس الزمالك الاسبق أن شعار نادى الزمالك هو " لعب وفن وهندسة " وليس" اساءة أو اهانة أو خوض في الأعراض “، مشددا أن نادى الزمالك عبر مجالس الإدارة المتعاقبة لم يشهد رئيس مجلس إدارة يسب ويطعن الرموز الوطنية ويخرج يوميا على الشاشات ينطق بأسوأ العبارات والألفاظ النابية والشتائم التي نخجل جميعا منها.

وتابع أن كلمات رئيس النادي الابيض الغير لائقة في حق الرموز الوطنية تشعل نار الفتنة بين قطبي كرة القدم وتدفع جماهير نادى الزمالك والأهلي نحو التراشق على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتم ممدوح عباس تصريحاته  بأن المئات من البلاغات قدمها مواطنون شرفاء للنيابة العامة المصرية ضد رئيس الزماك وهو أمر يدفع الجميع للتساؤل  لماذا لم يتم رفع الحصانة البرلمانية عنه حتى اليوم رغم كل التجاوزات التي طالت الجميع بالباطل.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020