من سيزا لرينيه فايلر: سعيد بلاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية لهذا السبب



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية صباح اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان السويسري عقد جلسة مع توماس بينكيل مخطط الاحمال البدنية بالجهاز الفني من أجل الاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج البدنية الموضوعة لجميع اللاعبين.

واطمأن فايلر من بينكيل على سير الأمور بشكل مميز جدًا خاصة بعدما نال لاعبي الفريق إشادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق بشأن السمتوى البدني الذي ظهروا عليه في الفترة الماضية.

وناقش فايلر مع مساعده بينكيل كافة الوحدات البدنية التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها هذا الأسبوع، بعدما تم وضع مواعيد التدريبات لمدة 5 أيام قادمة.

وعلى صعيد آخر، فقد قام السويسري فايلر بتسلم تقرير طبي شامل عن حالة اللاعبين المصابين من أجل الاطمئنان على برامجهم التدريبية اليومية.

وحرص فايلر على الوقوف على كافة التطورات الخاصة ببرامج تأهيل سعد سمير وكريم نيدفيد اللذين قطعا شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في وتر أكيليس وغضروف الركبة.

كما اطمأن فايلر على جاهزية حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الذي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة في غضروف الركبة، وأيضا محمد محمود الذي يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال هذه الفترة.

جدير بالذكر ان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد اتفق مع نادي سموحة على خوض مباراة ودية على ملعب مختار التتش بالجزيرة يوم 23 يوليو الجاري.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020