منافس الأهلي.. الوداد المغربي يفسخ عقد مهاجم الفريق بعد أشهر من ضمه



قرر نادي الوداد المغربي فسخ عقد اللاعب الاوغندي جويل مادوندو بالتراضي بعد الازمة التي حدثت بين الثنائي خلال الأشهر القليلة الماضية بعد انضمامه للفريق في انتقالات يناير الماضية.

وكشفت تقارير صحفية مغربية اليوم السبت ان إدارة نادي الوداد استجابت لطلب الاوغندي مادوندو خلال الساعات القليلة الماضية بعد صعوبة اندماجه مع النادي منذ انضمامه للفريق في يناير.

وفشل المهاجم الاوغندي في كسب ثقة خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد بعد ان أصبح آخر خيار بالنسبة له بعد الثنائيجباجبو الإيفواري والكونغولي كاسونغو.

واقترح اللاعب على إدارة الوداد البحث عن صيغة ودية لإنهاء التعاقد بين الطرفين بحل ودي بعد أن كان مهددًا بعقوبة قاسية من المجلس التأديبي بالنادي بعد تصريحاته الصحفية التي اثارت الجدل.

وهاجم مادوندو في تصريحات صحفية أوغندية مسئولي النادي المغربي واتهمهم بعدم منحه مستحقاته والأسلوب الذي يلقاه من جانب القائمين على إدارة الوداد.

ويعسكر الوداد حاليًا في مدينة أغادير المغربية منذ خمسة أيام استعدادًا للفترة المقبلة وتحديدًا لاستئناف منافسات الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا وخاصًة دور نصف نهائي البطولة التي يواجه فيها النادي الأهلي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020