الزمالك ينهي مخاوفه من كورونا ويواجه سموحة وديا



أوضح فرج عامر، رئيس نادي سموحة أن فريقه سيواجه الزمالك وديًا قبل الودية الأخرى المُعلن عنها أمام الأهلي، ضمن استعدادات الفرق لاستئناف الموسم الجاري.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي قد أعلن مساء اليوم السبت أنه تم الاتفاق على خوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة يوم الخميس 23 يوليو الجاري.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :موحة يلاقي الزمالك وديا يوم 19 يوليو على ملاعب هيلتون ببرج العرب"، وذلك بعدما كتب :"سموحة يلتقي الأهلي وديًا يوم 23 يوليو بملعب مختار التتش".

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد اعترض أكثر من مرة عبر مجلس إدارته وجهازه الفني ولاعبيه على خوض أي حصة تدريبية أو مباراة طوال تفشي فيروس كورونا، حيث وصل الأمر إلى حد مطالبة حازم إمام، قائد الفريق باكتشاف لقاح أولًا قبل النزول لأرضية الملعب.

وواجه سموحة النادي الأهلي مرتين هذا الموسم خسر في الأولى بهدف نظيف، فيما تعادل في الثانية بهدف لمثله، بينما قابل الزمالك مرة واحدة تعادل فيها سلبيًا.

ويستعد الأهلي منذ نهاية شهر يونيو الماضي لاستكمال منافسات الموسم الجاري بعد فترة التوقف إثر تفشي وباء فيروس كورونا، حيث من المُقرر أن يتم استئناف الدوري يوم 6 أغسطس المقبل، فيما من المُقرر استكمال دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر القادم.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020