مران الأهلي – فايلر يتحدث مع اللاعبين ويجتمع بسيزا.. وعبد الحفيظ يطمئن على الرباعي المصاب



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية تحصل عليها اللاعبون أمس الجمعة.

وقاد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق المران لأول مرة منذ 4 أشهر، حيث كان آخر حصة تدريبية له قبل منتصف مارس الماضي، أي قبل فترة توقف الأنشطة الرياضية على إثر تفشي فيروس كورونا قبل أن يتم فتحها الشهر الماضي.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات الموسم الجاري بعد فترة التوقف الطويلة سواء على الصعيد المحلي المُقرر استئنافه بمسابقة الدوري يوم 6 أغسطس المقبل، أو دوري أبطال إفريقيا المُقرر استكماله بشهر سبتمبر القادم.

محاضرة

عقد المدرب السويسري فايلر محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران شهدت التحدث عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في المران.

تقسيمة قوية

أجرى فايلر تقسيمة فنية قوية كاملة بطول الملعب، حيث قسَّم اللاعبين إلى فريقين وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

عبد الحفيظ يجتمع بالطبيب

عقد سيد عبد الحفيظ، جلسة مع خالد محمود، طبيب الفريق، على هامش المران، شهدت اطمئنان مدير الكرة بالأهلي على سير البرامج التأهيلية لكل من سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبي الفريق، اللذين قطعًا شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس وغضروف الركبة على الترتيب.

كما اطمأن سيد عبد الحفيظ على الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود، اللذين عادا بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية.

اجتماع بين فايلر وسيزا

عقد السويسري رينيه فايلر جلسة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق، وذلك على هامش تدريبات الفريق، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قاد الأخير تدريبات الأهلي خلال الأيام الماضية.

تدريبات بدنية بقيادة بينكيل

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات بدنية قوية للاعبين مساء اليوم، وذلك للمرة الأولى له بعدما عاد مع فايلر من رحلة الأجازة التي قضاها الثنائي في سويسرا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020