أنطونيو يطلق رصاصات الرحمة على نورويتش ويعلن هبوطهم رسميا من الدوري الإنجليزي



أصبح نورويتش سيتي أول الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد هزيمته القاسية برباعية نظيفة أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من البريميرليج.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب كارو رود متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه كاملة من فريق وست هام على مجرياتها، توهج فيها أنطونيو ميكيل الذي أحرز جميع أهداف اللقاء.

وجاء الهدف الأول لوست هام في الدقيقة الـ 11  عن طريق أنطونيو الذي سدد كرة "على الطاير" في شباك الحارس الهولندي تيم كرول، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من رأسية.

ومع مطلع الشوط الثاني، نجح أنطونيو من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه بعد  بتسديدة قوية من على حدود منطقة، تصدى لها الحارس كرول لتعود ليقابلها نجم اللقاء بمتابعة في الشباك.

وشهدت الدقيقة 74 إحراز أنطونيو الهدف الرابع بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من راين فريدريكس، ليعلن بذلك هبوط نورويتش سيتي إلى الدرجة الأولى للمرة الخامسة في تاريخه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد وست هام إلى النقطة الـ 34 يحتل بها المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما واصل نورويتش احتلال المركز الأخير بفارق 14 نقطة عن أول مراكز الأمان وهو ما يستحيل تداركه في الجولات الثلاث المتبقية.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020