المحكمة الرياضية تحدد مصير مانشستر سيتي الإثنين



حددت المحكمة الرياضية الدولية موعد الرد على استئناف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في قضيته ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي قرر في وقت سابق حضر السيتيزنز من المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة عامين.

وكان اليويفا قد أصدر عقوبة قاسية بحق مانشستر سيتي في فبراير الماضي بعدما استقر على استبعاده من كافة البطولات الأوروبية لمدة موسمين، بجانب دفع غرامة قدرها 30 مليون يورو لإدانته بخرق لوائح اللعب المالي النظيف، وقواعد ترخيص الأندية.

ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي بيانًا رسميًا صادر عن هيئة التحكيم الرياضي الدولي تُعلن من خلاله أن صدور الحكم النهائي بشأن تلك القضية سيكون يوم 13 يوليو الجاري أي الإثنين المقبل، حيث سيتم الكشف عن القرار في العاشرة والنصف صباحًا في ذاك اليوم.

وكانت المحكمة الرياضية قد أعلنت في وقت سابق أنه سيتم الكشف عن حكمها في النصف الأول من شهر يوليو الجاري، وذلك بعدما تم الاستماع لكلا الطرفين وتقديم أدلة وشهود من دول مختلفة عبر اجتماع بتقنية الفيديو في شهر يونيو الماضي.

يُذكر أن مانشستر سيتي على أعتاب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعدما تغلب على ريال مدريد الإسباني في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين لهدف في ذهاب ثمن النهائي، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 7 أغسطس المقبل في ملعب الاتحاد.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020