كلوب يرفض مساعدة لاعبي ليفربول لمحمد صلاح من أجل التتويج بالحذاء الذهبي



أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن اندهاشه من الأرقام التي يحققها محمد صلاح، نجم الريدز والمنتخب الوطني المصري، حيث وصف ما يقوم به الأخير بالأمر الجنوني.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول :"ألم نشيد بساديو قبل بضعة أيام؟ إنه أمر لا يصدق. لن نكون في مكاننا إذا لم يكن هؤلاء الأولاد يظهرون بهذا المستوى العالي، وبالطبع ، فإن محمد صلاح، أرقامه مجنونة - مجنونة تمامًا".

وأضاف :"لقد شارك في 100 هدف بالدوري الممتاز لأنه هنا، سجل 73 هدفًا، وصنع 27 تمريرة حاسمة، مجرد أرقام مميزة، أرقام عالمية. لا ينبغي أن يفاجأ أحد بعد الآن".

وأكمل :"هناك الكثير من العمل، ولا يمكنك تسجيل أي شيء إلا إذا استثمرت ذلك في كل مباراة، إذا كنت في المواقف الصحيحة وقمت بالشيء الصحيح، وهذا ما كان الفتيان (صلاح وماني) دائمًا على استعداد للقيام به، وماذا يجب عليهم القيام به بعد ذلك وسوف تستمر. قد تستمر طويلاً ، سيكون ذلك رائعاً".

وعما إن كان كلوب يفضل أن يرسل لاعبو الفريق الكرات بكثرة لمحمد صلاح خلال المباريات المقبلة من أجل مساعدته على نيل لقب هداف الدوري الإنجليزي، قال الألماني :"لا أعتقد أنه يجب ترك الكرة لمجرد السماح لمحمد صلاح بالتصوير مع الحذاء الذهبي أو أيا كان لأنه لا يمكنك الحصول على أي شيء في وجود هذه العقلية".

وواصل المدرب الألماني :"كرة القدم سريعة للغاية بحيث يمكنك القيام بذلك وحيثما تكون هناك حاجة إلى المساعدة ، فإننا نساعد بعضنا البعض. لدينا ساديو فهو منافس آخر، لقد أحزر 16 هدفًا، صحيح أنه ليس قريبًا جدًا ولكنه ليس مستحيلًا أيضًا عليه تحقيق اللقب".

وأتم يورجن كلوب :"لذا، فإنهم جميعًا يريدون تسجيل الأهداف، ففرمينيو يريد أيضًا تسجيل الأهداف. يجب أن يرغبوا جميعًا في ذلك، وهذه هي العقلية التي نحتاجها تمامًا، فهم يريدون أن يكونوا حاسمين، وهذه هي العقلية التي يحتاجها المهاجم".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020