الأهلي يرسل عرضه الرسمي الأول لضم لاعب الترجي



يواصل النادي الأهلي مفاوضاته للتعاقد مع أسامة الجزيري ظهير نادي الترجي ومنتخب تونس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي في الموسم الجديد.

وعلم El-Ahly.comان إدارة النادي الأهلي قدمت عرضا رسميا للترجي التونسي تطلب فيه التعاقد مع أسامة الجزيري الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

ومن المقرر ان تعقد إدارة الترجي رفقة اللاعب ووكيله جلسة خلال الساعات المقبلة من أجل بحث طلب الأهلي وتحديد احتياجاتهم للتخلي عن اللاعب، على ان يخطر بعدها النادي التونسي القلعة الحمراء بتلك الطلبات بشكل رسمي.

ويعد هذا هو العرض الرسمي الأول الذي تقدمه إدارة الأهلي للترجي التونسي، حيث ان الطرفان فتح خط مفاوضات خلال الفترة الماضية لكن بدون وصول عرض رسمي للتعاقد مع الجزيري الذي يتبقى في تعاقده موسم آخر مع ناديه.

ويضم فريق يد الأهلي بين صفوفه الثنائي الدولي التونسي إسكندر بن زايد، ويوسف معرف الذي ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وتمكن النادي الأهلي من التوصل لاتفاق مع محسن رمضان لاعب هليوبوليس، وأحمد هشام "سيسا" لاعب طلائع الجيش، وعمر ياسين لاعب السد القطري للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

طالع أيضا:

ما بين التوصل لاتفاق ووكيل عطل الصفقة.. تفاصيل مفاوضات الأهلي للتعاقد مع ظهير الترجي التونسي

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020