أمير توفيق: الخطيب يتدخل في صفقات عديدة.. ونثق في طاهر رغم ما مر به



أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء يتدخل لإنهاء العديد من الصفقات لصالح المارد الأحمر من ضمنها طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب.

وقال أمير توفيق خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"في صفقة طاهر محمد طاهر بدأ فيها محمود الخطيب مع محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب، ومن ثم تم ترك الملف لي مع محمد عادل، المشرف الكرة على الكرة في المقاولون".

وأضاف :"عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات تدخل معي في الصفقة وكان له دورًا كبيرًا، وبعدما أنهيت الاتفاق مع محمد عادل أبلغنا الخطيب ومحسن صلاح، وهما كانا لهما الدور الكبير لإنهاء ذلك الملف بالشكل المناسب للطرفين".

وواصل :"الخطيب يساعدني في صفقات عديدة وليس في طاهر فقط، فأحيانًا أتوجه له وأبلغه أننا نريد أن نتحدث مع رئيس نادي أو نخوض مفاوضات بشكل معين، فهو يتدخل معنا ويساعدنا بشكل جيد للغاية".

وتابع :"الخطيب يكون له دور في صفقات عديدة، لأنه له تقديره في أندية مصرية أو عربية، مثل الجزائر (أليو ديانج) والإمارات (حسين الشحات)، فتدخل الخطيب في الصفقة يكون بالتنسيق معنا من أجل إنهاء الصفقة بالشكل المناسب".

وأكمل :"أكبر مزايا طاهر بعيدًا عن الفنيات هو سنه، فهو يبلغ من العمر 23 عامًا، نحن نبني فريق للمستقبل، فمعدل أعمال الفريق بدأ في الانخفاض، وجودة اللاعبين أيضًا كبيرة للغاية، وطاهر يُكمل هذا".

وأتم أمير توفيق تصريحاته قائلًا :"طاهر من اللاعبين المميزين ويمتلك شخصية قوية، ونحن نتابعه منذ موسمين، وكنا نريد التعاقد معه الصيف الماضي ولكن الظروف لم تكن متاحة، وفي الموسم الحالي تعرض لبعض الإصابات ولكن كلنا ثقة به".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020