طاهر: فايلر طلبني بالأسم.. وسأنضم لتدريبات الأهلي في هذا الموعد



أكد طاهر محمد طاهر، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي أن رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر هو من طلب التعاقد معه بشكل مُحدد، كاشفًا عن موعد انتظامه في تدريبات القلعة الحمراء.

وأوضح طاهر أنه سينتظر انتهاء الموسم الحالي من أجل التواجد في النادي الأهلي بعد انتهاء مشواره ومسيرته بشكل نهائي مع المقاولون العرب بنهاية الموسم الجاري.

وقال :"أول مكالمة بيني وبين أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كانت أطول مكالمة جمعتني به، لأنه كان يشرح فيها كافة التفاصيل".

وتابع :"من التفاصيل قال لي أن فايلر هو من طلب أكون متوجدًا في الفريق، فكان هناك أكثر من اسم مرشح أمامه للانضمام للأهلي، لكنه فضّل أن أكون من أول الاسماء التي يطلب ضمها للفريق، وهذا أسعدني كثيرًا".

وأضاف :"فور انتهاء مباريات المقاولون سأنضم لتدريبات الأهلي، لأكون تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.. وكنا جميعا ننتظر عودة النشاط، فالحياة عادت في ملاعب أوروبا، وكان من الضروري أن تعود في مصر، خاصة بعد الاحتياطات والإجراءات الاحترازية والوقائية".

وأكمل :"فترة التوقف الأخيرة كانت صعبة للغاية على جميع اللاعبين، خاصة أننا لم نكن نعرف موعد عودة النشاط الرياضي، قبل تحديده في السادس من أغسطس المقبل، وبالنسبة لي كنت أحرص على البقاء في المنزل وممارسة التدريبات، وأعتقد أن الأمور تعود تدريجيا بشكل طبيعي والقادم سيكون أفضل".

وأنهى طاهر محمد طاهر تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير الأهلي قال فيها :"انتظروني بقميص الأهلي الموسم المقبل.. أنا متشوق للغاية لأول مباراة لي مع النادي، وأول هدف سأقوم بتسجيله أيضا".

وأتم :"إن شاء الله أتمني أن أكون إضافة قوية للفريق، وأعدكم ببذل قصارى جهدي مع زملائي فى الأهلي لتحقيق الانتصارات وزيادة رصيد بطولاته على الصعيدين المحلي والقاري".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020