طاهر: النحاس قدم لي روشتة النجاح في الأهلي.. وكنت أحلم باللعب بجوار تريكة وغالي



أكد طاهر محمد طاهر، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه تحدث كثيرًا مع عماد النحاس، المدير الفني لفريقه المقاولون العرب بشأن انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

وقال طاهر خلال تصريحاته الرسمية :"ارتبطت بعلاقة قوية للغاية مع عماد النحاس، فهو من أكثر الشخصيات التي حرصت على التواصل معها خلال الفترة الماضية، وعندما تولى قيادة المقاولون تحدث معي كثيرا عن رغبتي في الانضمام إلى الأهلي".

وأضاف :"النحاس نقل لي الصورة كاملة عن القلعة الحمراء، بعد ما علم برغبتي الشديدة في اللعب لصفوف الأهلي، وشرح لي العديد من الأمور الخاصة بنظام العمل داخل النادي، وقدم لي روشتة النجاح وذلك من واقع خبرته ومشواره الكبير مع الأهلي، الذي حقق فيه العديد من الإنجازات والبطولات".

وأكمل :"كنت أتمنى التواجد في وقت سابق بقميص الأهلي حتي ألعب بجوار محمد أبوتريكة وحسام غالي وعماد متعب، سأحتاج وقتًا طويلًا للحديث عن قائمة طويلة من الأسماء التاريخية التي ارتدت قميص النادي الأهلي وكنت أتمني اللعب إلى جوارها".

وأشار طاهر إلى أنه لا يفكر في الاحتراف في الوقت الحالي بعد الانتقال للأهلي، مؤكدًا أن الاحتراف هو حلم كل لاعبي كرة القدم، ولكن في الوقت الحالي تركيزه بالكامل مع المارد الأحمر، من أجل تسطير تاريخ كبير معه وإسعاد جماهيره.

واستطرد :"انتقلت لواحد من أكبر أندية العالم وطموحاتي معه، بلا حدود، ومن ثم سيكون تركيزي كاملا في كيفية تحقيق إضافة فنية قوية للأهلي وجماهيره والمساهمة في تحقيق الانتصارات والبطولات".

وأتم طاهر متحدثًا عن تأثير السوشيال ميديا المعهود على نجوم الأهلي، وتحديدا الصفقات الجديدة، حيث قال :"تركيزي محدود للغاية مع السوشيال ميديا، ولا أتابع ما ينشر فيها كثيرا، ومن ثم لا اتأثر بها على الإطلاق، فتركيزي ينصب فقط داخل الملعب ومع فريقي، وبالتالي لا أشغل بالي بما يثار، وهي لا تزعجني على الإطلاق".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020