طاهر يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب و3 أمنيات يحلم بتحقيقهم مع الأهلي



كشف طاهر محمد طاهر، المنضم حديثًا للفريق الأول للأهلي عن تفاصيل مكالمة محمود الخطيب، رئيس النادي معه، مُشيرًا إلى أنه يحلم بتحقيق 3 أمور مع القلعة الحمراء.

وقال طاهر في تصريحاته الرسمية :"ارتبط بعلاقات قوية مع العديد من لاعبي الأهلي، وتواجد مع عدد كبير منهم خلال مشاركته مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها السنية وكلها أمور ستساعدني كثيرا في بداية رحلته مع الفريق".

وأضاف :"تلقيت اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب وقدم له التهنئة علي الانضمام للقلعة الحمراء وتمنى لي التوفيق في رحلته مع الفريق"، قبل أن يؤكد أن هذا الاتصال يمثل دافعا قويا بالنسبة له في بداية مشواره مع نادي القرن.

وعن أمنياته مع فريق الأهلي الموسم المقبل قال طاهر :"هناك ثلاث أمنيات أسعى لتحقيقها، ويأتي في مقدمتها رغبته في حجز مكان أساسي في تشكيلة رينيه فايلر المدير الفني للفريق".

وأكمل :"الرغبة الثانية هي الحفاظ علي لقب بطولة الدوري، وهي الهدف الدائم لجماهير الأهلي، أما الأمنية الثالثة هي تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، والمشاركة مع الفريق فيها خلال المواسم المقبلة، خاصة إنه لم يسبق لي اللعب في هذه البطولة الكبرى".

وأكد طاهر أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، منذ تصعيده للفريق الأول بالمقاولون العرب، في سن السادسة عشرة ، حيث لعب في مركز الجناح الايسر ، والمهاجم الصريح، بالإضافة إلى مركز صانع اللعب، وقد تواجد هذا الموسم بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر.

وعن المركز الذي يفضل اللعب فيه بقميص النادي الأهلي، قال صفقة الأهلي الجديدة :"لا أستطيع الجزم بمركز محدد أتواجد فيه، وسأكون تحت أمر الجهاز الفني للفريق في أي مركز يطلبني فيه".

وأتم تصريحاته قائلًا :"لم استقر بعد على رقم القميص الذي سأقوم بارتدائه مع الأهلي، وهذا الأمر مؤجل لمطلع الموسم المقبل، حتى أعرف الأرقام المتاحة واختار الأفضل من بينها".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر