سعد: نتعامل في الأهلي بحسن نية ويوجد من يتحدث ولا يستحق عناء الرد عليه



أغلق النادي الأهلي ملف تجديد مدافع الفريق سعد سمير الذي وقع علي عقده الجديد مع النادي يوم الثلاثاء الماضي.

ورفقة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق أعلن النادي الأهلي عن التجديد لسعد سمير بعقد يبقيه داخل جدران القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقبلة لينهي ملف التجديد للمدافع وحارس العرين الأحمر الذي وقع على عقد يمتد لمدة خمس سنوات.

وأكد سعد سمير ان موقف النادي الأهلي معه كان إيجابي للغاية وبعد الإصابة تلقيت دعم كبير من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ثم تلقيت اتصال من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهو ما ساهم في رفع معنوياتي بسبب تعرضي للإصابة.

وتابع انه عندما طلب النادي رفع اسمي من القائمة بسبب الإصابة نظراً لحاجة الفريق قيد كهربا رحبت على الفور لأنني كنت اعلم ان النادي في حاجة لذلك ولذلك رحبت على الفور بدون تفكير لان مصلحة الفريق كانت اهم من أي شيء وخصوصاً مع إصابتي التي سوف تبعدني عن المشاركة من 6 لـ 9 أشهر.

وأشار مدافع النادي الأهلي الي ان الأمور تجري بسهولة داخل القلعة الحمراء، وان هناك ثقة على ان النادي سيقدرنا بالشكل المطلوب ولذلك نتعامل بحسن نية طوال الوقت وهو ما يدفعنا للتوقيع علي بياض في اول المفاوضات.

وأوضح سمير الي انه وقع العقود الجديدة مع سيد عبد الحفيظ في خلال شهر رمضان الماضي ثم جاء اتصال امير توفيق رئيس لجنة التعاقدات لإنهاء الأمور بشكل رسمي.

وشدد على ان النادي الأهلي وضعه في المكانة التي يستحقها مشيراً الي ان مجلس الإدارة قدره مادياً ومعنوياً بالشكل المطلوب وهو امر ليس بجديد او غريب علي إدارة القلعة الحمراء.

وعن الشائعات التي تطوله أكد سعد علي ان بعض الناس تتحدث بكلام لا يستحق حتى عناء الرد عليه لأنها مجرد شائعات واضحة لافتعال المشاكل داخل الفريق ولا اشغل بالي بالرد لان علاقتي بالجميع أساسها الاحترام والحب والتقدير.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020