لتسهيل انتقاله للأهلي.. طاهر تنازل عن 3 مليون جنيه من مستحقاته للمقاولون



أعلن الأهلي، مساء اليوم الخميس عبر مدير لجنة التعاقدات والتسويق أمير توفيق عن تعاقد النادي مع طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، بشكل رسمي لينضم لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أمير توفيق أن طاهر محمد طاهر الذي وقع على عقود انتقاله لخمسة مواسم قام بالتنازل عن مستحقاته البالغة 3 مليون جنيه لدى المقاولون العرب من أجل تسهيل انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال توفيق خلال تصريحاته الرسمية :"طاهر محمد طاهر كان سعيدًا للغاية بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته في عملية التفاوض معه كانت واضحة تمامًا".

وأضاف مدير التعاقدات بالأهلي :"طاهر تنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للمارد الأحمر، وهذا شيء يُحسب له بكل تأكيد".

وأكمل أمير توفيق قائلًا :"العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحسن صلاح، رئيس المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور".

وكان محمود الخطيب، قد عقد اجتماعًا مع محسن صلاح، أول أمس الثلاثاء، من أجل مناقشة انتقال طاهر محمد طاهر، للمارد الأحمر، حيث تم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، إلا أنه كان لا يزال يتبقى اتفاق الأهلي مع اللاعب بشأن حقوقه المالية، وهو ما تم اليوم الخميس.

يُذكر أن El-Ahly.com كان قد علم أن قيمة صفقة انتقال طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي تقدر بـ 20 مليون جنيه يحصل عليهم فريق المقاولون العرب بعد أن كان النادي يرغب في الحصول على 40 مليون خلال بداية المفاوضات.

طالع أيضًا..

رسميا.. طاهر محمد طاهر أهلاوي 5 مواسم

بدون صفقات تبادلية.. تعرف على التفاصيل المادية في عقد انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020