برادلي وعبد الفتاح يتحدثان لـ El-Ahly.com عن مزايا صفقة الأهلي الجديدة



أعلن النادي الأهلي عن التوصل الى اتفاق مع فريق المقاولون العرب من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق طاهر محمد طاهر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد عقد اجتماعًا مع محسن صلاح رئيس المقاولون العرب أول أمس الثلاثاء حيث تم الاتفاق على كافة الأمور المالية بشأن صفقة انتقال طاهر محمد إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وفي هذا الشأن تحدثEL-Ahly.comمع أحد المدربين الذين أشرفوا على تدريب طاهر محمد خلال فترة احترافه وهو المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الأمريكي بوب برادلي.

كما تحدثنا الى المدرب المصري في جهاز الامريكي والمسؤول عن تدريب حراس المرمى زكي عبد الفتاح من اجل سؤالهم عن طاهر محمد صفقة القلعة الحمراء المقبلة.

يشار الى ان برادلي قد تولى تدريب طاهر محمد خلال فترة احترافه الاخيرة في فريق نادي لوهافر الفرنسي عام 2017.

وأوضح برادلي أن طاهر وقت وجوده في الدوري الفرنسي كان في سن صغير ولكن اللاعب لديه إمكانيات كبيرة ومبشرة للغاية ويستطيع النادي الأهلي الاستفادة في المستقبل بصورة كبيرة فهو لاعب واعد.

وأضاف المدرب الحالي لفريق "لوس أنجلوس الأمريكي" ان طاهر يمتلك شخصية قوية وممتازة خارج الملعب وبالنسبة للضغوطات واللعب لنادي كبير مثل الاهلي فهو يرجع لطاهر نفسه وارادته وعزمة على اثبات قدراته للمدير الفني وجمهور الأهلي.

هذا وكشف زكي عبد الفتاح عن رأيه حول طاهر محمد حيث قال:" بالنسبة لي من الصعب ان تحكم على لاعب بشكل سريع وهل يمكن ان يندمج مع الفريق ومع فكر المدير الفني بسهولة؟ ".

وواصل مدرب حراس الفراعنة الأسبق:" من المهم ان يستطيع المدير الفني للأهلي فايلر توظيف طاهر في المكان المناسب داخل الملعب ليخرج اللاعب جميع امكانياته".

واتم عبد الفتاح حديثه:" أتمنى لطاهر التوفيق في النادي الأهلي وأن يكون إضافة كبيرة للأهلي والمنتخب الوطني ".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020