رسميا.. الكشف عن عقوبة لاعب لاتسيو «العضاض»



أعلنت اللجنة التأديبية بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم العقوبة الموقعة على باتريك، لاعب نادي لاتسيو الإيطالي، بعد الواقعة الغريبة التي قام بها خلال مواجهة ليتشي أمس الثلاثاء.

وقررت اللجنة التأديبية إيقاف باتريك أربع مباريات على خلفية قيامه بعض جوليو دوناتي، لاعب نادي ليتشي، في واقعة مشابهة لما قام به لويس سواريز، نجم المنتخب الأوروجواياني مع جورجيو كيليني، مدافع إيطاليا في مونديال 2014.

بالإضافة إلى إيقافه 4 مباريات سيغيب على إثرهم عن مباريات لاتسيو القادمة في الدوري الإيطالي ضد ساسولو وأودينيزي وكالياري ويوفنتوس، سيتم تغريم باتريك 10000 يورو.

وكان حكم اللقاء قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه باتريك بعدما عض دوناتي الذي غفر له فعلته، حيث قال الأخير في تصريحاته لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) بعد المباراة :"لم يفعل شيئاً واعتذر مباشرة بعد ذلك، لذا يجب وضع ذلك في الاعتبار".

وأضاف :"أنا أعيش أيضًا مع المشاعر، لذلك أفهم باتريك لماذا فعل ذلك، فلقد فعل ذلك بسبب صعوبة المباراة، لكنه اعتذر مباشرة بعد ذلك. أعرف أنه تم طرده، لكنه حقًا لم يؤذيني.. لذلك، أود أن أطلب من الناس أن يفكروا طويلاً قبل أصدار الحكم عليه".

وتعد تلك العقوبة متناقضة بشكل كبير عن تلك التي تلقاها لويس سواريز في واقعته بالمونديال، حيث تم إيقافه لمدة 10 مباريات بمسابقات الأندية، وأربعة أشهر على الصعيد الدولي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020