الجنايني: البعض غاضبا من اللجنة الخماسية لأننا لم نجامله.. لم ولن نؤجل أي مباراة إلا بقرار أمني



تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني مؤتمرا صحفيا ظهر يوم الاثنين للإعلان عن الكرة الموحدة لبطولة الدوري الممتاز.

وخلال المؤتمر حرص الجنايني على إلقاء كلمة حيث قال "أحلامي هنا كانت أكثر بكثير من التي حققتها، كل الصعوبات التي واجهناها خلال الفترة الماضية كانت سببا في تعطيل أكثر من أمر، ولكن أعتقد اننا أوفينا بما وعدنا به".

وأضاف "قلت اننا سنبدأ في تطبيق تقنية الـ VARبداية من الدوري الثاني وبالفعل نفذنا ما أعلنا عنه، أي شيء سيعلي من مُنتج كرة القدم وفي المتناول سنفعله".

وتابع "لأول مرة في تاريخ كرة القدم أن تأتي مجموعة تقود الاتحاد بدون أي أهداف إلا العمل لمصلحة الكرة المصرية، جئنا حتى نأخذ قرارات في صالح الكرة المصرية".

وواصل "طبيعي ان هناك من يغضب منا لأننا لم نجامله، ولكن أنا سأستشهد بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المجاملة فساد".

وعند سؤاله عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 21 من بطولة الدوري قال الجنايني "لم يحن الوقت حتى الآن، لم ولن تتأجل أي مباراة في بطولة الدوري إلا بقرارات أمنية، هدفي انتظام جدول بطولة الدوري، كان حلم بالنسبة لي أن أقول سأبدأ الدوري يوم كذا وسأنهي يوم كذا؛ ولكن الكورونا كانت عائقا".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020