عضو إدارة الأهلي السابق يحكي كواليس انتقال هاني سعيد للزمالك رغم توقيعه للأحمر وقرار الجبلاية «الغريب»



كشف محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق كواليس انتقال هاني سعيد إلى الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي، وعلى الرغم من توقيعه على عقود انتقاله للفريق الأحمر.

وقال الغزاوي خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت "تحدثت مع هاني سعيد على ان ينتقل للنادي الأهلي لأن تلك السنة كانت الأخيرة في عقده مع الإسماعيلي ولم أتحدث معه من تلقاء نفسي ولكن كان بتفويض من لجنة الكرة، وبعدها أبلغتهم ان هاني مرحب باللعب للنادي الأهلي، ولكن كابتن الخطيب قال لي ان عقده مازال ساريا مع الإسماعيلي ولا يصح ان يوقع إلا بعد نهاية الموسم".

وأضاف "أبلغت هاني بعدها بهذا الامر وقولت له إذا كنت تريد الانتقال للأهلي فعليك ان تنتظر حتى نهاية الموسم، بالفعل اللاعب انتظر ولكن أصبح هناك ضغط ومفاوضات من جانب الزمالك، وبعدها قرأت خبر توقيعه للأبيض، وسألته هل هذا صحيح؟ قال لي أنا بالفعل وقعت ولكن اعتبرني لم أوقع، لأنني وقعت على عقد واحد واستمارات ولم تذهب لنادي الزمالك وتركتها مع أحد أصدقائي حتى يتم الانتهاء من المفاوضات".

وأكمل الغزاوي "سألته هل تريد الانتقال للأهلي؟ رد بالتأكيد نعم، ذهبت لكابتن الخطيب وأبلغته بما حدث قالي لي أذهب وتحدث معه لإنهاء كل شيء، وعقدت جلسة معه في أحد الأماكن وأبلغته بضرورة إحضار تلك العقود لكيلا تكون قد وقعت لناديين، في اليوم التالي أتى بالعقود بالفعل وكان المحامي الخاص بي في انتظاره، ولكنه اتصل بي وطلب مني ان يذهب بنفسه لنادي الزمالك ويوقع على استمارات حتى لا يضع صديقه –محمد عبد المنصف- الذي كان محتفظ بالعقود في مشكلة".

وواصل "هاني اتجه لنادي الزمالك لكي يوقع على الاستمارات ثم يرحل، ولكن أثناء توقيعه عليها تم وضع ورقة رغبة بين الأوراق ووقع عليها وهو لا يعلم، وبعدها توجه معي للنادي الأهلي ووقع على عقود انتقاله للفريق الأحمر واتفقنا على كل شيء، وبعدها اكتشفنا انه وقع على ورقة رغبة".

وتابع "الوضع الآن ان هاني موقع على عقود مع الأهلي ورغبة مع الزمالك وكان خائفا في تلك الفترة، وقررت وقتها ان اخفيه في أحد الفنادق لمدة أسبوع وأحضرت له زوجته وابنته، وظل هناك حتى صدر قرار من اتحاد الكرة بالتحقيق معه".

وأردف "ذهبت معه لاتحاد الكرة ومعنا المحامي، وبعدها صدر قرارا من الاتحاد كان من أغرب القرارات التي رأيتها، وهو انه تم إيقاف هاني سعيد لحين إنهاء تعاقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك".

وأتم الغزاوي حديثه "أبلغت الكابتن الخطيب بما حدث وبدوره أبلغ الكابتن حسن حمدي، ثم عاد لي وأعطاني العقود التي وقع عليها اللاعب مع النادي الأهلي وقال لي أن أعيدها للاعب لأننا لا نريد ان نضعه في أزمة".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020