مران الأهلي – غياب إكرامي ورمضان عن التدريبات الجماعية ومحمد محمود يواصل التأهيل



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مباريات الموسم الحالي سواء على مستوى الدوري أو دوري أبطال افريقيا الذي سيواجه خلاله الوداد المغربي في الدور نصف النهائي.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة ديفيد سيزا مساعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

سيزا يجتمع باللاعبين والجهاز المعاون

عقد ديفيد سيزا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، كما انه عقد جلسة مع الجهاز المعاون في بداية المران للتحضير والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات.

إكرامي ورمضان يغيبان عن المران الجماعي

خاض الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي جلسة تدريبات بدنية على هامش مران الفريق، حيث اكتفى الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل الجهاز الفني.

تقسيمة قوية

قاد ديفيد سيزا تقسيمة قوية للاعبي الأهلي، حيث انه قام بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بعد التدريبات البدنية القوية التي خاضها الفريق في بداية المران.

محمد محمود يواصل التأهيل

واصل محمد محمود لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة والمشاركة في المران الجماعي، حيث انه أدى جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش على هامش مران الفريق.

ويؤدي محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، وبات قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته بشكل كبير.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020