الزمالك: ندرس مع وزير الرياضة موقف استكمال الدوري قبل اتخاذ القرار النهائي



أكد أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك أن ملف استكمال الدوري يتم التشاور فيه بين مجلس إدارة الأبيض وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقال أمير في تصريحات لقناة أون تايم سبورت تو :"بشكل عام نستعد لعودة النشاط الرياضي، فالدولة اتخذت قرارًا بعودة النشاط الرياضي وفتح الأندية مجددا، لذا نحن عدنا بشكل عام ودون هدف الاستعداد لمسابقة بعينها".

وأضاف :"بشكل عام كنا نقرر أن نبدأ في العودة للتدريبات بالفترة الحالية سواء اتحاد الكرة كان قرر استكمال الدوري أو لا، لأن بطولة إفريقيا ستستأنف بعد شهرين أي عدة أيام قليلة، وهذا هو الوقت المناسب الذي نبدأ الاستعداد فيه بعد راحة دامت 4 شهور".

وأكمل أمير :"ملف استكمال الدوري ما بين رئيس النادي ومجلس الإدارة والوزير أشرف صبحي، هذا الملف أكبر مني كمشرف عام على الكرة، وبشكل حاسم رئيس النادي يتواصل مع الوزير، وما سيصلوا له هو ما سننفذه في الفريق".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد أكد في أكثر من مرة عبر جميع مسئوليه رفضهم استكمال مسابقة الدوري العام نظرًا للحالة الصحية العام، قبل أن يتراجع النادي ويقرر استئناف التدريبات، ومن ثم دراسة موقف استكمال الدوري.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من فوزه في 16 لقاء وتعادله في آخر، بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020