جهاز البدري يضع خططه لمواجهة غموض الأجندة الدولية



عقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول اجتماعًا مع جهازه المعاون مساء اليوم الأحد، وذلك لوضع خطة الإعداد خلال الفترة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب حسام البدري مع جهازه المكون من محمد بركات مدير المنتخب، وطارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس، أكثر من تصور وخطط بديلة تتناسب مع كل التحديات التى تواجه الغموض الذى يحيط بمواعيد الأجندات الدولية بسبب تداعيات أزمة جائحة كورونا.

وناقش الجهاز الفني للمنتخب خلال اجتماعه اليوم، كل السيناريوهات المطروحة لارتباطات المنتخب في المرحلة المقبلة خلال أجندة شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وقال محمد بركات، مدير المنتخب، إنه سيعرض كل طلبات الجهاز الفني وجميع تصوراته على اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة لمراعاتها مستقبلا.

وأكد بركات أن الجهاز الفني وضع ثوابت تسير على كل الاحتمالات المنتظر حدوثها أولا بتحديد أسبوعًا قبل كل تجمع للمنتخب في حالة تحديد مباريات رسمية بأجندتى شهري أكتوبر ونوفمبر.

وأشار إلى أن الاجتماع شهد التأكيد علي ضرورة متابعة أعضاء الجهاز الفني لمنتخبات مجموعة الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم وهم أنجولا وليبيا والجابون تحسبًا لتحديد مواجهتهما خلال الاجندة الدولية القادمة في بداية تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن حسام البدري ومحمد بركات رفقة شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي كانوا قد عقدوا اجتماعًا مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، مؤخرًا لمناقشة موقف المرحلة المقبلة بعد قرار استكمال الموسم الجاري.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020