ليفربول يواصل مشواره نحو الرقم القياسي وصلاح يضع تريزيجيه ورفاقه بموقف محرج



تغلب ليفربول على ضيفه أستون فيلا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح في جميع الدقائق الممكنة من عمر المباراة، فيما شارك محمود تريزيجيه مع أستون فيلا أساسيًا قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني، ليُجاور أحمد المحمدي الذي لم يشارك أي دقيقة من عمر اللقاء.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية أكبر من الريدز في الشوط الثاني.

وتمكن ساديو ماني من إحراز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 71 عن طريق السنغالي ساديو ماني، بعد كرة عرضية أرضية قابلها بتسديدة قوية في سقف العارضة لترتطم بالأرض وتسكن الشباك.

ونجح البديل كورتس جونز الذي جدد عقده قبل أيام قليلة من إحراز الهدف الثاني لليفربول بعد تمريرة رأسية من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية في الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول المُتوج بلقب الدوري الإنجليزي مؤخرًا إلى النقطة 89 ليواصل مشواره نحو تحقيق رقم قياسي من عدد النقاط، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 27 في المركز الـ 18، وهو ما يمثل خطرًا حقيقيًا على الفريق الذي أوشك على الهبوط.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020