فريق سيدات يد الأهلي يستأنف تدريباته بعد قرار الاتحاد



أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن استئناف مسابقاته من جديد بداية من شهر أغسطس، وهو ترتب عليه تغيير خطة بعد الفرق بعد ان كانت قد وضعت خطتها للفترة المقبلة بناء على قرار الاتحاد بإلغاء الموسم.

وعلم El-Ahly.comان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهلي بقيادة يحيى يوسف قرر استئناف تدريباته مساء يوم الاثنين على ملاعب النادي المفتوحة بمدينة نصر.

وكانت عددا من فرق النادي الأهلي قد استأنفت تدريباتها على الملاعب المفتوحة بفرع مدينة نصر، باستثناء فريق سيدات اليد الذي كان سيعود للتدريبات خلال الفترة المقبلة بعد ان أعلن الاتحاد إلغاء الدوري، قبل ان يقرر العودة للتدريبات ليستعد للمرحلة المقبلة.

وأصدر اتحاد اليد بيانا رسميا جاء على النحو التالي:

"في ضوء رؤية القيادة السياسية وقرارات الحكومة المصرية واجتماع اللجنة العليا للأزمات بمجلس الوزراء وإعلان وزارة الشباب والرياضة بالموافقة على عودة النشاط الرياضي لتخفيف الاثار الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط وتشجيعا لممارسة الرياضة لما لها من آثار إيجابية على الصحة العامة.

فقد قرر الاتحاد المصري لكرة اليد استكمال مسابقات الاتحاد بدءا من شهر أغسطس 2020 مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية واجبة الاتباع لعودة النشاط الرياضي طبقا للكود (2) الخاص بالدليل الارشادي لضوابط عودة النشاط بالاتحادات الرياضية الواردة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية على ان تكون طبقا لما يلي:

-استكمال مباريات دوري الناشئين والناشئات مواليد 2000،2002 ودوري عمومي سيدات.

-استكمال مباريات الصعود والهبوط بالدوري الممتاز.

-استكمال مباريات الصعود بدوري الدرجة الأولى.

-أما فيما يخص دوري المحترفين فسوف يتم تحديد موعد استكمال مبارياته خلال شهر سبتمبر 2020 على ان يتم الانتهاء من فترة الاعداد الأولى للاعبي المنتخب الأول استعدادا لبطولة العالم وقبل البدء في استكمال مسابقة المحترفين وعودة اللاعبين للمشاركة في المباريات الخاصة بأنديتهم مع تأكيد الاتحاد على الالتزام بالإجراءات الطبية والاحترازية الواجب اتباعها.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020