رسميا – السد القطري يجدد عقد تشافي لموسم جديد



أعلن نادي السد القطر بشكل رسمي عن توصله لاتفاق مع الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتجديد تعاقده لموسم إضافي مع الفريق.

وأوضح السد في بيان رسمي ان تشافي جدد تعاقده مع النادي ليستمر في القيادة الفنية للفريق للموسم الثاني على التوالي بعد ان تولى المهمة الفنية مطلع الموسم الماضي.

وكان تشافي قد أصبح على رأس القيادة الفنية لفريق السد مطلع موسم 2019/2020، ونجح في قيادة الفريق للتويج بلقبي كأس السوبر وكأس قطر.

وأعرب المدرب الاسباني عن سعادته بتجديد تعاقده مع السد، مؤكداً على أن تركيزه بالكامل في الفترة الحالية على تجهيز اللاعبين بالشكل الأكمل للمنافسات المقبلة المحلية والآسيوية.

وأشار تشافي الى أنه يعمل مع ادارة النادي خلال الفترة الحالية على عدة ملفات ومن أهمها تجديد عقد نجم الفريق أكرم عفيف، بالإضافة للتعاقد مع لاعبين محترفين بدلا من الاسباني غابي والمكسيكي ماركو فابيان.

وأتم تشافي حديثه "سعيد باكتمال عقد اللاعبين اليوم بعد انضمام لاعبي المنتخب الأول، استعدادا لخوض الفترة المقبلة لاستكمال بطولة الدوري، وسعيد بالاستمرار مع السد، وسيكون هدف الفريق دائماً المنافسة على كل البطولات".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020